other

ضوء النهار الأبيض الدافئ ، درجة حرارة اللون الأبيض البارد قابلة للتحديد والقوة الكهربائية ، تركيبات إضاءة الشوارع القابلة للتعتيم

دلائل الميزات:

1 . قالب التشكيل الجانبي المصبوب والقالب من الألومنيوم لمظهر خط التجميع الحديث .

2 . ألوان مزدوجة بين الأبيض البارد والأبيض الدافئ / تصميم أبيض طبيعي لتلبية ظروف الطقس غير الطبيعية: منطقة تساقط ثلوج كثيفة , سيريوس الضباب والأمطار , تغيير CCT تلقائيًا من 4500 كلفن / 6000 كلفن إلى 2700 كلفن . . . . . . بواسطة أجهزة الاستشعار الذكية عند اكتشاف الضباب الكثيف , العاصفة المطيرة أو الثلج .

3 . نظام إضاءة الشوارع الذكي هو عنصر أساسي لمنصة المدينة الذكية ,

4 . 80٪ من الحد الأقصى . لتوفير الطاقة مقارنة بمصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي

  • ماركة:

    SOWIN
  • رقم الصنف.:

    CH GDSWL60W
  • طلب (موك):

    1
  • دفع:

    T/T
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Gray, Black , Golden
  • ميناء الشحن:

    Guang Zhou
  • المهلة:

    3 weeks

عرض تفصيلي لتقنية PLC & lora التي تظهر على أضواء شارع shen zhen الدائري الخارجي بطول 93 كم ومجموعات إضاءة الأنفاق:




عالية الجودة أدى ضوء الشارع من SOWIN , اتصل بنا للحصول على السعر المعقول من الشركة المصنعة الرائدة لمصابيح الشوارع LED في الصين . جميعهم يعتمدون رقائق ليد ذات علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل فيليبس , أوسرام وكري , وعدسات بصرية لإضاءة الطرق الاحترافية مع كفاءة عالية , وإضاءة موحدة . تتراوح الطاقة من 30W إلى 300W , وهي مناسبة لأي أعمدة ارتفاع , وأنواع إنارة الطرق .

ستكون إضاءة الشوارع LED ذات درجة الحرارة المزدوجة حلاً مثاليًا لمنطقة تساقط الثلوج بكثافة. الأبيض إلى الألوان البيضاء الدافئة بواسطة أجهزة الاستشعار الذكية عند اكتشاف الضباب الكثيف , العاصفة المطيرة أو الثلج .

علاوة على ذلك ، يعد نظام إضاءة الشوارع الذكي عنصرًا أساسيًا لمنصة المدينة الذكية , مع أقصى معدل لتوفير الطاقة يصل إلى 80٪ من مصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي ومصابيح الهاليد المعدنية من خلال تعتيم سطوع الإضاءة عند الطلب للمدينة بأكملها , وأكثر من 30٪ على الأقل من توفير الطاقة مقارنة بمصابيح الشوارع العادية بدون نظام التحكم والتحكم في الإضاءة الذكية , وإطالة عمر خدمة المصابيح بشكل كبير عن طريق التعتيم إلى الحد الأدنى من إضاءة السلامة عند منتصف الليل .


ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
CH STS100
دلائل الميزات: 1 . قالب التشكيل الجانبي المصبوب والقالب من الألومنيوم لمظهر خط التجميع الحديث . 2 . ألوان مزدوجة بين الأبيض البارد والأبيض الدافئ / تصميم أبيض طبيعي لتلبية ظروف الطقس غير الطبيعية: منطقة تساقط ثلوج كثيفة , سيريوس الضباب والأمطار , تغيير CCT تلقائيًا من 4500 كلفن / 6000 كلفن إلى 2700 كلفن . . . . . . بواسطة أجهزة الاستشعار الذكية عند اكتشاف الضباب الكثيف , العاصفة المطيرة أو الثلج . 3 . نظام إضاءة الشوارع الذكي هو عنصر أساسي لمنصة المدينة الذكية , 4 . 80٪ من الحد الأقصى . لتوفير الطاقة مقارنة بمصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي
CH STSLR100S
دلائل الميزات: 1 . قالب التشكيل الجانبي المصبوب والقالب من الألومنيوم لمظهر خط التجميع الحديث . 2 . ألوان مزدوجة بين الأبيض البارد والأبيض الدافئ / تصميم أبيض طبيعي لتلبية ظروف الطقس غير الطبيعية: منطقة تساقط ثلوج كثيفة , سيريوس الضباب والأمطار , تغيير CCT تلقائيًا من 4500 كلفن / 6000 كلفن إلى 2700 كلفن . . . . . . بواسطة أجهزة الاستشعار الذكية عند اكتشاف الضباب الكثيف , العاصفة المطيرة أو الثلج . 3 . نظام إضاءة الشوارع الذكي هو عنصر أساسي لمنصة المدينة الذكية , 4 . 80٪ من الحد الأقصى . لتوفير الطاقة مقارنة بمصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي
CH STDUCREE300A
انتاج عالي جدا في 200lm / w , 180lm / w , 160lm / w , 130lm / w اختياري لتلبية الميزانيات المختلفة . مصباح الشارع LED عالي الجودة من SOWIN , اتصل بنا للحصول على السعر المعقول من الشركة المصنعة الرائدة لمصابيح الشوارع LED في الصين . جميعهم يعتمدون رقائق ليد ذات علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل فيليبس , أوسرام وكري , وعدسات بصرية لإضاءة الطرق الاحترافية مع كفاءة عالية , وإضاءة موحدة . تتراوح الطاقة من 30W إلى 300W , وهي مناسبة لأي أعمدة ارتفاع , وأنواع إنارة الطرق .
CH UWFLED600W
دلائل الميزات: 1 . نطاق طاقة واسع من 50 واط , 100 واط , 200 واط , 500 واط , 600 واط , 1500 واط 2 . المياه العميقة من 50 قدمًا إلى 1000 قدم تحت قاع البحر لإغراء الأسماك بشكل جذاب (عمق 300 متر) 3 . تصميم براءات الاختراع المنفعة 4 . رقائق VHO LED لكفاءة أعلى بنسبة 25٪ 5 . كابل من الدرجة البحرية لمدة 5 إلى 10 سنوات جيدًا للعمل في المياه المالحة ، البيئة البحرية ،
CH FU6030
تصميم صناعي على مستوى عالمي وتصنيع أنابيب فلاش زينون عالية الجودة: نوع خطي , على شكل حرف U , شكل حلزوني , أشكال دائرية (دائرية دائرية) لتطبيقات اصطرابي , إشارات تحذير , مخالفة مرورية كاميرا مستشعر الإضاءة , التصوير الاحترافي , التصوير الميكانيكي , مدارج المطارات , تعقيم وتطهير مصادر الهواء والماء , وجهاز إزالة الشعر IPL لجهاز إزالة الشعر , جهاز التجميل ومعدات إزالة النمش , الأجهزة الطبية , ضخ الليزر , قياس الألوان , مصباح الزينون المستمر بنبض الليزر الإلكتروني عالي الجودة , وما إلى ذلك . وهي تستخدم أيضًا على نطاق واسع في ضوء وميض المرحلة اصطرابي , مصباح تحذير سيارة الشرطة , منارة الضوء الوامض للطوارئ , إشارة الضوء , إلخ . تخدم أنابيب فلاش زينون آلاف العملاء حول العالم , بما في ذلك: مصنعي الإضاءة المحترفين المتخصصين , معاهد البحث , الجامعات , تجار الجملة ومحلات البيع بالتجزئة مع سلسلة منتجات كاملة في كثير من s الأشكال والأبعاد , الإشارة والتوقيت , منارات التحذير , بالإضافة إلى المكونات التكميلية مثل ملفات الزناد , المحولات , المكثفات والعناصر الإضافية الضرورية .
CH IPL4042
تصميم صناعي على مستوى عالمي وتصنيع أنابيب فلاش زينون عالية الجودة: نوع خطي , على شكل حرف U , شكل حلزوني , دائري دائري الشكل للتطبيقات اصطرابي , ضوء تحذير , كاميرا استشعار إضاءة مخالفة المرور , التصوير الفوتوغرافي الاحترافي , التصوير الميكانيكي , مدارج المطارات , تعقيم وتطهير مصادر الهواء والماء , وجهاز إزالة الشعر IPL لجهاز إزالة الشعر , جهاز التجميل ومعدات إزالة النمش , الأجهزة الطبية , إلخ .
CH-J106
تم تطوير وحدة التحكم في الحلقة المركزية CH-J106 بشكل مستقل من قبل شركتنا . التي تستهدف الطرق السريعة , نفق , الإضاءة الصناعية للمستودعات والمصنع , المباني والمحطات , إلخ . , للتحكم في إمداد الطاقة للإضاءة تركيبات من خلال واجهة بين الإنسان والآلة , لجمع البيانات ومراقبة حالة تركيبات الإضاءة .
CH EK300
يحتاج المستودع الأكثر فعالية لتوفير الطاقة وإدارة الإضاءة في المصنع إلى نظام الإضاءة الديناميكي للتحكم في المشاريع بأكملها ومراقبتها . يتكون النظام من نظام فرعي للتحكم , نظام فرعي للمراقبة , نظام فرعي لتحليل استهلاك الأسطوانة , نظام فرعي للإحصاءات الخبير وإدارة الأصول النظام الفرعي . سيوفرون للمالك الحلول الأكثر احترافًا , أمانًا اقتصاديًا , جودة أعلى , وتوفير فواتير صديق للبيئة , لتحقيق هدف الإضاءة عند الطلب . الحد الأقصى من توفير الطاقة بنسبة 90٪ على توفير الطاقة المرن هذا والأكثر أمانًا , نظام الحزمة الذكية . قطع بشكل كبير استهلاك الطاقة وخفض تكلفة صيانة الإضاءة والوقت بواسطة مستشعر الحركة المذهل , مستشعرات الإضاءة .
الحصول على أحدث العروض اشترك في النشرة الإخبارية
يرجى قراءة على، البقاء نشر، اشترك، ونرحب بكم أن تخبرنا بما تحظى به.

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

other

Warm White Daylight Cool White Color Temperature Selectable and wattage dimmable street lighting fixtures

Key Features:

1. Die-casting and Extruded aluminum profile Mold for Modern assembly line appearance.

2. Dual Colors between Cool White and Warm White/Nature White design to meet abnormal weather conditions: heavy snowing area, serios fog & rains , automatically changing the CCT from 4500K/6000K to 2700K ...... by the intelligent sensors when detecting of dense fog, rainstorm or snowing.

3. Intelligent street lighting system is a core element for the smart city platform,

4. 80% of Max. power saving than traditional high pressure sodium lamps

  • Brand:

    SOWIN
  • Item NO.:

    CH GDSWL60W
  • Order(MOQ):

    1
  • Payment:

    T/T
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Gray, Black , Golden
  • Shipping Port:

    Guang Zhou
  • Lead Time:

    3 weeks

Detailed of the PLC & LoRa Technology showing on 93km Shen Zhen Outer Ring Expressway Street Lights & Tunnel Light Groups:




High-quality Led street light from SOWIN ,contact us for the reasonable price from leading led street light manufacturer in China. All of them adopts world famous brand leaders led chips like Phillips,Osram and Cree, and professional roads lighting optical lens with high efficiency,and uniform light. Power range from 30W to 300W, which suitable for any height poles, and kinds of roads lighting.

Our Dual Colors Temperature LED street lighting will be perfect solution for the heavy snowing area, serios fog & rains roads, they will be automatically changing the CCT from( from example 4500/6000k to 2700k) nature white-Daylight/cool white to Warm white colors by the intelligent sensors when detecting of dense fog, rainstorm or snowing. 

Moreover our Intelligent street lighting system is a core element for the smart city platform, with maximum power saving rate up to 80% than traditional high pressure sodium lamps and the metal halide lamps by dimming on-demand lighting brightness to the whole city, and at least more of 30% power saving than normal led street lamps without the smart lighting control & management system, and extend the lamps service lifetime dramatically by dimming to minimum safety illumination at midnight.


Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
CH STS100
Key Features: 1. Die-casting and Extruded aluminum profile Mold for Modern assembly line appearance. 2. Dual Colors between Cool White and Warm White/Nature White design to meet abnormal weather conditions: heavy snowing area, serios fog & rains , automatically changing the CCT from 4500K/6000K to 2700K ...... by the intelligent sensors when detecting of dense fog, rainstorm or snowing. 3. Intelligent street lighting system is a core element for the smart city platform, 4. 80% of Max. power saving than traditional high pressure sodium lamps
CH STSLR100S
Key Features: 1. Die-casting and Extruded aluminum profile Mold for Modern assembly line appearance. 2. Dual Colors between Cool White and Warm White/Nature White design to meet abnormal weather conditions: heavy snowing area, serios fog & rains , automatically changing the CCT from 4500K/6000K to 2700K ...... by the intelligent sensors when detecting of dense fog, rainstorm or snowing. 3. Intelligent street lighting system is a core element for the smart city platform, 4. 80% of Max. power saving than traditional high pressure sodium lamps
CH STDUCREE300A
Super high output at 200lm/W, 180lm/W, 160lm/W, 130lm/W optional to meet different Budgets. High-quality Led street light from SOWIN ,contact us for the reasonable price from leading led street light manufacturer in China. All of them adopts world famous brand leaders led chips like Phillips,Osram and Cree, and professional roads lighting optical lens with high efficiency,and uniform light. Power range from 30W to 300W, which suitable for any height poles, and kinds of roads lighting.
CH EK300-005
Server, workstation, on-site touch screencontrol, mobile(iPad) and other handheld devices, smart centralizedcontrollers (or gateways), loop switch controllers, loop dimming controllers, single-lamp smart lighting management terminals, dual-lamp smart lighting management Terminal, dual-colors(2700K~6000K)intelligent lighting management terminal, dual-mode(hybrid of PLC+LoRa)intelligent lighting management terminal, multi-functional intelligent lighting management terminal, smart panel switch, illuminance meter (or brightness meter), motionsensor, linkage sensor, gas sensor, weather sensor, etc., and emergency Or supporting professional equipment (repeaters, copy controllers, monitors, debugging equipment, etc.).
CH J105
Centralized Controller is widely used in the Smart City Street Lighting Projects, Expressway Tunnels and the IoT 4.0 Industrial Lighting System such as High Bay, High Mast Lighting System,etc, it manages lighting fixtures through the man-machine interface, data acquisition and lamps Monitoring, by adapt Cloud Based Data Center for users.
CH EDL40W
Our Flagship Products are the unmanned installing type LED lamp, safe and easy to be installed on ground, no need the ladder. To the traditional lamp, we have to call the electrician to install the lamp with much cost, the electrician have to use the ladder or aerial work platform, the maintenance cost is much, the risk is high. Especially in multi-storey halls, the ladder is not long enough, the aerial work platform is difficult to load up flfloors. According to these matters and our new type lamp, we researched the different unmanned installing bars. The manual motive bar is working for common height ceiling, semi-automatic bar for middle height ceiling, fully automatic bar for super height ceiling. So now the maintenance become very safe,easy and timely. And the cost and risk are very low!
CH J105
Centralized Controller is widely used in the Smart City Street Lighting Projects, Super-highway’s Lighting, Tunnel Lighting and the Industrial Lighting such as big scale factory and warehouse High Bay & Low Bay Lighting System, control lighting fixtures through the man-machine interface, data acquisition and lamps Monitoring.
CH UWFLED150W
Key Features: 1. Widely Power Range from 50W, 100W, 200W, 500W, 600W, 1500W Optional 2. Deep Water from 50ft to 1000ft long Marine Grade Power Wires(300m deep sea) 3. Utility Patent Design 4. VHO LED chips for 25% higher efficiency 5. Marine Grade Cable for 5~10 years fine working in the Salt-water(The marine environment)
Get the latest offers Subscribe for our newsletter
Please read on, stay posted, subscribe, and we welcome you to tell us what you think.

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact