other

إنارة الشوارع العامة القديمة في الهواء الطلق للإصلاح والتجديد لنظام إضاءة الشوارع الحديث

دلائل الميزات:

1 . قالب التشكيل الجانبي المصبوب والقالب من الألومنيوم لمظهر خط التجميع الحديث .

2 . ألوان مزدوجة بين الأبيض البارد والأبيض الدافئ / تصميم أبيض طبيعي لتلبية ظروف الطقس غير الطبيعية: منطقة تساقط ثلوج كثيفة , سيريوس الضباب والأمطار , تغيير CCT تلقائيًا من 4500 كلفن / 6000 كلفن إلى 2700 كلفن . . . . . . بواسطة أجهزة الاستشعار الذكية عند اكتشاف الضباب الكثيف , العاصفة المطيرة أو الثلج .

3 . نظام إضاءة الشوارع الذكي هو عنصر أساسي لمنصة المدينة الذكية ,

4 . 80٪ من الحد الأقصى . لتوفير الطاقة مقارنة بمصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي

  • ماركة:

    SOWIN
  • رقم الصنف.:

    CH ST100
  • طلب (موك):

    1
  • دفع:

    T/T
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Gray, Black , Golden
  • ميناء الشحن:

    Guang Zhou
  • المهلة:

    3 weeks

عرض تفصيلي لتقنية PLC & lora التي تظهر على أضواء شارع shen zhen الدائري الخارجي بطول 93 كم ومجموعات إضاءة الأنفاق:



عالية الجودة أدى ضوء الشارع من SOWIN , اتصل بنا للحصول على السعر المعقول من الشركة المصنعة الرائدة لمصابيح الشوارع LED في الصين . جميعهم يعتمدون رقائق ليد ذات علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل فيليبس , أوسرام وكري , وعدسات بصرية لإضاءة الطرق الاحترافية مع كفاءة عالية , وإضاءة موحدة . تتراوح الطاقة من 30W إلى 300W , وهي مناسبة لأي أعمدة ارتفاع , وأنواع إنارة الطرق .

ستكون إضاءة الشوارع LED ذات درجة الحرارة المزدوجة حلاً مثاليًا لمنطقة تساقط الثلوج بكثافة. ألوان بيضاء دافئة بواسطة أجهزة الاستشعار الذكية عند اكتشاف الضباب الكثيف , عاصفة ممطرة أو ثلج .

علاوة على ذلك ، يعد نظام إضاءة الشوارع الذكي عنصرًا أساسيًا لمنصة المدينة الذكية , مع أقصى معدل لتوفير الطاقة يصل إلى 80٪ من مصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي ومصابيح الهاليد المعدنية من خلال تعتيم سطوع الإضاءة عند الطلب للمدينة بأكملها , وأكثر من 30٪ على الأقل من توفير الطاقة مقارنة بمصابيح الشوارع العادية بدون نظام التحكم والتحكم في الإضاءة الذكية , وإطالة عمر خدمة المصابيح بشكل كبير عن طريق التعتيم إلى الحد الأدنى من إضاءة السلامة عند منتصف الليل .


ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
CH STSLR100S
دلائل الميزات: 1 . قالب التشكيل الجانبي المصبوب والقالب من الألومنيوم لمظهر خط التجميع الحديث . 2 . ألوان مزدوجة بين الأبيض البارد والأبيض الدافئ / تصميم أبيض طبيعي لتلبية ظروف الطقس غير الطبيعية: منطقة تساقط ثلوج كثيفة , سيريوس الضباب والأمطار , تغيير CCT تلقائيًا من 4500 كلفن / 6000 كلفن إلى 2700 كلفن . . . . . . بواسطة أجهزة الاستشعار الذكية عند اكتشاف الضباب الكثيف , العاصفة المطيرة أو الثلج . 3 . نظام إضاءة الشوارع الذكي هو عنصر أساسي لمنصة المدينة الذكية , 4 . 80٪ من الحد الأقصى . لتوفير الطاقة مقارنة بمصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي
CH GDSWL60W
دلائل الميزات: 1 . قالب التشكيل الجانبي المصبوب والقالب من الألومنيوم لمظهر خط التجميع الحديث . 2 . ألوان مزدوجة بين الأبيض البارد والأبيض الدافئ / تصميم أبيض طبيعي لتلبية ظروف الطقس غير الطبيعية: منطقة تساقط ثلوج كثيفة , سيريوس الضباب والأمطار , تغيير CCT تلقائيًا من 4500 كلفن / 6000 كلفن إلى 2700 كلفن . . . . . . بواسطة أجهزة الاستشعار الذكية عند اكتشاف الضباب الكثيف , العاصفة المطيرة أو الثلج . 3 . نظام إضاءة الشوارع الذكي هو عنصر أساسي لمنصة المدينة الذكية , 4 . 80٪ من الحد الأقصى . لتوفير الطاقة مقارنة بمصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي
CH STDUCREE300A
انتاج عالي جدا في 200lm / w , 180lm / w , 160lm / w , 130lm / w اختياري لتلبية الميزانيات المختلفة . مصباح الشارع LED عالي الجودة من SOWIN , اتصل بنا للحصول على السعر المعقول من الشركة المصنعة الرائدة لمصابيح الشوارع LED في الصين . جميعهم يعتمدون رقائق ليد ذات علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل فيليبس , أوسرام وكري , وعدسات بصرية لإضاءة الطرق الاحترافية مع كفاءة عالية , وإضاءة موحدة . تتراوح الطاقة من 30W إلى 300W , وهي مناسبة لأي أعمدة ارتفاع , وأنواع إنارة الطرق .
CH C202
وفقًا لبيئة الطرق / النفق , تتعاون مع وحدة التحكم المركزية في الإضاءة الذكية للتحكم تلقائيًا في إضاءة المصابيح وفقًا لتغير سطوع البيئة , لتحقيق الغرض من الإدارة والتحكم الذكي .
CH UWFLED150W
دلائل الميزات: 1 . نطاق طاقة واسع من 50W , 100W , 200W , 500W , 600W , 1500W اختياري 2 . أسلاك طاقة من الدرجة البحرية بطول 50 قدمًا إلى 1000 قدم (300 متر في أعماق البحار) 3 . تصميم براءات الاختراع المنفعة 4 . رقائق VHO LED لكفاءة أعلى بنسبة 25٪ 5 . كابل من الدرجة البحرية لمدة 5 إلى 10 سنوات جيدًا للعمل في المياه المالحة ، البيئة البحرية ،
CH EK301
رصد النظام الفرعي الشامل للكشف عن الشبكة , والحلقة الواحدة والمصباح الفردي لتحقيق تحليل صحة الشبكة وتحليل جودة شبكة التيار المتردد العادي / غير الطبيعي , تشغيل / إيقاف , حالة التعتيم وبيانات تجميع الطاقة . والطاقة معدل الادخار علاوة على ذلك , سيدعم النظام الفرعي للتحليل الخبير إضاءة عمر الإضاءة , واقتراحات تعويض توهين الضوء , وإطالة العمر , لتبادل البيانات من أجل إدارة Assest على واجهة man-manchine .
CH J105
تُستخدم وحدة التحكم المركزية على نطاق واسع في مشاريع إنارة شوارع المدينة الذكية , أنفاق الطرق السريعة و iot 4 . 0 نظام الإضاءة الصناعية مثل High bay , نظام إضاءة الصاري , إلخ , يدير تركيبات الإضاءة من خلال واجهة الإنسان والآلة , الحصول على البيانات ومراقبة المصابيح , عن طريق تكييف مركز البيانات القائم على السحابة للمستخدمين .
CH FU6030
تصميم صناعي على مستوى عالمي وتصنيع أنابيب فلاش زينون عالية الجودة: نوع خطي , على شكل حرف U , شكل حلزوني , أشكال دائرية (دائرية دائرية) لتطبيقات اصطرابي , إشارات تحذير , مخالفة مرورية كاميرا مستشعر الإضاءة , التصوير الاحترافي , التصوير الميكانيكي , مدارج المطارات , تعقيم وتطهير مصادر الهواء والماء , وجهاز إزالة الشعر IPL لجهاز إزالة الشعر , جهاز التجميل ومعدات إزالة النمش , الأجهزة الطبية , ضخ الليزر , قياس الألوان , مصباح الزينون المستمر بنبض الليزر الإلكتروني عالي الجودة , وما إلى ذلك . وهي تستخدم أيضًا على نطاق واسع في ضوء وميض المرحلة اصطرابي , مصباح تحذير سيارة الشرطة , منارة الضوء الوامض للطوارئ , إشارة الضوء , إلخ . تخدم أنابيب فلاش زينون آلاف العملاء حول العالم , بما في ذلك: مصنعي الإضاءة المحترفين المتخصصين , معاهد البحث , الجامعات , تجار الجملة ومحلات البيع بالتجزئة مع سلسلة منتجات كاملة في كثير من s الأشكال والأبعاد , الإشارة والتوقيت , منارات التحذير , بالإضافة إلى المكونات التكميلية مثل ملفات الزناد , المحولات , المكثفات والعناصر الإضافية الضرورية .
الحصول على أحدث العروض اشترك في النشرة الإخبارية
يرجى قراءة على، البقاء نشر، اشترك، ونرحب بكم أن تخبرنا بما تحظى به.

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

other

Outdoor old public street lighting for repair and renovation to Modern IoT Streetlight System

Key Features:

1. Die-casting and Extruded aluminum profile Mold for Modern assembly line appearance.

2. Dual Colors between Cool White and Warm White/Nature White design to meet abnormal weather conditions: heavy snowing area, serios fog & rains , automatically changing the CCT from 4500K/6000K to 2700K ...... by the intelligent sensors when detecting of dense fog, rainstorm or snowing.

3. Intelligent street lighting system is a core element for the smart city platform,

4. 80% of Max. power saving than traditional high pressure sodium lamps

  • Brand:

    SOWIN
  • Item NO.:

    CH ST100
  • Order(MOQ):

    1
  • Payment:

    T/T
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Gray, Black , Golden
  • Shipping Port:

    Guang Zhou
  • Lead Time:

    3 weeks

Detailed of the PLC & LoRa Technology showing on 93km Shen Zhen Outer Ring Expressway Street Lights & Tunnel Light Groups:



High-quality Led street light from SOWIN ,contact us for the reasonable price from leading led street light manufacturer in China. All of them adopts world famous brand leaders led chips like Phillips,Osram and Cree, and professional roads lighting optical lens with high efficiency,and uniform light. Power range from 30W to 300W, which suitable for any height poles, and kinds of roads lighting.

Our Dual Colors Temperature LED street lighting will be perfect solution for the heavy snowing area, serios fog & rains roads, they will be automatically changing the CCT from( from example 4500/6000k to 2700k) nature white/cool white to Warm white colors by the intelligent sensors when detecting of dense fog, rainstorm or snowing. 

Moreover our Intelligent street lighting system is a core element for the smart city platform, with maximum power saving rate up to 80% than traditional high pressure sodium lamps and the metal halide lamps by dimming on-demand lighting brightness to the whole city, and at least more of 30% power saving than normal led street lamps without the smart lighting control & management system, and extend the lamps service lifetime dramatically by dimming to minimum safety illumination at midnight.


Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
CH STSLR100S
Key Features: 1. Die-casting and Extruded aluminum profile Mold for Modern assembly line appearance. 2. Dual Colors between Cool White and Warm White/Nature White design to meet abnormal weather conditions: heavy snowing area, serios fog & rains , automatically changing the CCT from 4500K/6000K to 2700K ...... by the intelligent sensors when detecting of dense fog, rainstorm or snowing. 3. Intelligent street lighting system is a core element for the smart city platform, 4. 80% of Max. power saving than traditional high pressure sodium lamps
CH GDSWL60W
Key Features: 1. Die-casting and Extruded aluminum profile Mold for Modern assembly line appearance. 2. Dual Colors between Cool White and Warm White/Nature White design to meet abnormal weather conditions: heavy snowing area, serios fog & rains , automatically changing the CCT from 4500K/6000K to 2700K ...... by the intelligent sensors when detecting of dense fog, rainstorm or snowing. 3. Intelligent street lighting system is a core element for the smart city platform, 4. 80% of Max. power saving than traditional high pressure sodium lamps
CH STDUCREE300A
Super high output at 200lm/W, 180lm/W, 160lm/W, 130lm/W optional to meet different Budgets. High-quality Led street light from SOWIN ,contact us for the reasonable price from leading led street light manufacturer in China. All of them adopts world famous brand leaders led chips like Phillips,Osram and Cree, and professional roads lighting optical lens with high efficiency,and uniform light. Power range from 30W to 300W, which suitable for any height poles, and kinds of roads lighting.
CH CC800
Centralized Controller is widely used in the Smart City Street Lighting Projects, Super-highway’s Lighting, Tunnel Lighting and the Industrial Lighting such as big scale factory and warehouse High Bay & Low Bay Lighting System, control lighting fixtures through the man-machine interface, data acquisition and lamps Monitoring.
CH STDUCREE300A
Super high output at 200lm/W, 180lm/W, 160lm/W, 130lm/W optional to meet different Budgets. High-quality Led street light from SOWIN ,contact us for the reasonable price from leading led street light manufacturer in China. All of them adopts world famous brand leaders led chips like Phillips,Osram and Cree, and professional roads lighting optical lens with high efficiency,and uniform light. Power range from 30W to 300W, which suitable for any height poles, and kinds of roads lighting.
CH UWFLED600W
Key Features: 1. Widely Power Range from 50W, 100W, 200W, 500W, 600W, 1500W 2. Deep Water from 50ft to 1000ft under the sea floor to attractive fish luring(300m deep) 3. Utility Patent Design 4. VHO LED chips for 25% higher efficiency 5. Marine Grade Cable for 5~10 years fine working in the Salt-water(The marine environment)
CH FO1080
World-Class Industrial design & manufacturing the top quality xenon flashtubes: Linear type, U-shape, Spiral Shape, Round Circle CircularShapefor Stroboscopic Applications, Warning Light, Traffic Violation Lighting Sensor Camera,professional photography,Mechanical Photography,airport runways, sterilization and disinfection of air and water sources,and the IPL for hair remove machine device,the Beauty Apparatus and Freckle Removal Equipment,Medical Devices,Stroboscopic applications, laser pumping, colorimetry,High Quality Electronic Beauty Laser Pulse Continuous Xenon Lamp.etc. Xenon Gas could emit lighting close to the naturecolor temperature which would reflectRealisticcolor in photography.Muchhigherlightingefficient merits in light emissionfor the best photographic effects, Much higher lighting efficient merits in light emission for the best photographic effects, which is the LED lighting can not compare with it.
CH SLC810
Smart Lighting Terminal Controller is widely used in the Smart City Street Lighting Projects, Express highway Tunnels and the Industrial Lighting System on warehouses, factorries, etc., to control lighting fixtures through the Man-Machine Interface, Lamp Monitoring and Data acquisition.
Get the latest offers Subscribe for our newsletter
Please read on, stay posted, subscribe, and we welcome you to tell us what you think.

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact