other

نظام التحكم في تركيبات إضاءة المستودعات التجارية الذكية (3)

أصبح وضع التحكم الرقمي لنظام التحكم في الإضاءة في الصناعة الذكية أكثر شيوعًا في نظام إدارة الإضاءة في صناعة iot , اعتمادًا على أحدث الحلول , التعتيم الدقيق لسطوع الإضاءة إلى 100٪ فورًا لاكتشاف وجود أجسام بشرية , ليس فقط وفقًا , لكثافة ضوء النهار , أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء , أجهزة استشعار الحركة للكشف نقل الحزام الناقل والرافعة الشوكية , ولكن أيضًا التعامل مع الطوارئ من خلال الواجهة المحلية: أزرار على الجهاز أو شاشة اللمس الصناعية , الأجهزة المحمولة , ومفاتيح لوحة الإصلاح لتخطيط السلامة .



  • ماركة:

    SOWIN
  • طلب (موك):

    1
  • دفع:

    T/T
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Gray, Black , Golden
  • ميناء الشحن:

    Guang Zhou
  • المهلة:

    3 weeks

تتحقق إضاءة LED الخارجية التلقائية من خلال إضاءة الشوارع الذكية وإضاءة الأنفاق باستخدام تقنية iot .




مساعدة التحكم الذكي



3 . 1 . 2 . 5 مساعدة ذكية ~ ق مخطط التحكم في الارتباط على مستوى ystem

مرتبط بمراقبة الطاقة , أنظمة التحكم الإضافية أو أنظمة إنذار الحريق , في حالات الطوارئ أو الظروف الخاصة , تعمل الأنظمة الأخرى مباشرةً على تشغيل المصابيح في المنطقة المقابلة , وهذا النظام به بروتوكولات وواجهات مفتوحة .

3 . 1 . 2 . 6 مساعدة ذكية ~ مخطط التحكم في الربط على مستوى المعدات

يمكن ربط المصابيح مباشرة بالكاميرات , الستائر الدوارة , معدات مكافحة الحرائق وغيرها من المعدات دون المرور بمعدات أو أنظمة إدارة متفوقة . على سبيل المثال , عندما تتحرك الكاميرا , ر يعوض مصباح الموضع المقابل الضوء بشكل مباشر .

3 . 1 . 2 . 7 مساعدة ذكية ~ مخطط مراقبة التفتيش

معظم المصانع مؤتمتة ولا تتطلب بقاء الموظفين في مكان العمل . هذه المناطق تحتاج فقط إلى ضمان الإضاءة الآمنة في الأوقات العادية . أثناء عمليات التفتيش , يمكن تحسين سطوع تركيبات الإضاءة .

بشكل عام , في وضع الفحص , تحتاج شدة الإضاءة فقط إلى 50٪ -80٪ كحد أقصى .



أثناء عملية التفتيش , يمكن تزويد الموظفين بأجهزة محمولة لمعرفة مكان وجود الأضواء في المكان الذي يمشي فيه الشخص .

3 . 1 . 2 . 8 ذكيA ssistance~M مأمونC أونترولP لان

عندما يتم إصلاح الجهاز أو التعامل مع حالات الطوارئ , يتم التحكم في المنطقة المقابلة من خلال مفتاح لوحة الإصلاح . بشكل عام , سيتم التحكم في سطوع المصباح بنسبة 100٪ , ويمكن استعادة الحالة التلقائية محليًا أو عن بعد بعد المعالجة .

يتم تثبيت مفتاح لوحة الفحص بشكل عام في موضع مفتاح المصباح الأصلي .

3 . 1 . 2 . 9 مساعدة ذكية-E وجودC أونترولS كيمياء

استخدام الكاميرات , أجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء أو بوابات ومعدات أخرى لتحديد ما إذا كان هناك أشخاص في المنطقة , وذلك للتحكم في إضاءة المصابيح في المنطقة ؛ أي , يوجد أشخاص في المنطقة , المصابيح هي ألمع , عندما لا يوجد أشخاص في المنطقة , المصابيح إرادة أداء حالة إضاءة آمنة .

3 . 1 . 2 . 10 سلامةA مقاومة-E طارئP لان

عندما تكون شبكة اتصالات العمود الفقري للخادم أو النظام غير طبيعية أو تالفة , يتم ربط المصابيح الموجودة في الموقع ومعدات مركز الإدارة المحلي وأجهزة الاستشعار المتعددة , سيتم تشغيل المصابيح وفقًا للبرنامج المحدد بدون أي تأثير

معدات مركز الإدارة المحلية , تتحول المصابيح تلقائيًا إلى أقصى سطوع ؛

عندما يكون هناك حريق , حادث , إلخ . , يمكن ربط النظام بأنظمة أو معدات طوارئ أخرى , يتم ضبطها تلقائيًا وفقًا للخطة ؛

في الحالات التي لا يكون فيها الربط ممكنًا , يمكن إجراء عمليات الطوارئ عن بُعد أو محليًا من خلال واجهة الإنسان والآلة . تشتمل الواجهة المحلية على: أزرار على الجهاز أو شاشة اللمس الصناعية , الأجهزة المحمولة , والإصلاح الشامل مفاتيح لوحة .

3 . 1 . 2 . 11 سلامةA مقاومة-E ارليW ارنينج ,W ارينج برنامج

عندما يتجاوز الغاز الضار أو الغبار المعيار فهرس , سيقوم النظام على الفور بالإنذار وتحديد موقع الإنذار أو المدى من خلال واجهة الإنسان والآلة ؛ في نفس الوقت , ستعطي بعض المصابيح في المنطقة المقابلة إنذارًا مبكرًا وإنذارًا وفقًا لتردد SOS .

عندما تكون درجة حرارة المصباح أو درجة الحرارة المحيطة مرتفعة للغاية , ، ينبه النظام على الفور ويحدد موضع الإنذار أو النطاق من خلال واجهة الإنسان والآلة ؛ في نفس الوقت , يتم تعتيم المصابيح في المنطقة المقابلة حتى تنخفض درجة الحرارة أو تقل نسبة التعتيم عن 10٪ .

3 . 1 . 2 . 12 ذكيF usionS حل

يتبنى نظام التحكم في الإضاءة التقليدي " الفرع الرئيسي " الهندسة المعمارية , بينما يتبنى نظام التحكم الذكي في الإضاءة لدينا أحدث بنية رئيسية: " الرئيسية - الفرع الرئيسي " العمارة .


هندسة معمارية رئيسية - فرع - ماجستير


العمارة الفرع الرئيسي

بسبب ال ماجستير- فرع- سيد " العمارة , المخطط أعلاه يمكن دمجه ودمجها لتحقيق تطبيقات أكثر ذكاءً .

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
CH EK300
يحتاج المستودع الأكثر فعالية لتوفير الطاقة وإدارة الإضاءة في المصنع إلى نظام الإضاءة الديناميكي للتحكم في المشاريع بأكملها ومراقبتها . يتكون النظام من نظام فرعي للتحكم , نظام فرعي للمراقبة , نظام فرعي لتحليل استهلاك الأسطوانة , نظام فرعي للإحصاءات الخبير وإدارة الأصول النظام الفرعي . سيوفرون للمالك الحلول الأكثر احترافًا , أمانًا اقتصاديًا , جودة أعلى , وتوفير فواتير صديق للبيئة , لتحقيق هدف الإضاءة عند الطلب . الحد الأقصى من توفير الطاقة بنسبة 90٪ على توفير الطاقة المرن هذا والأكثر أمانًا , نظام الحزمة الذكية . قطع بشكل كبير استهلاك الطاقة وخفض تكلفة صيانة الإضاءة والوقت بواسطة مستشعر الحركة المذهل , مستشعرات الإضاءة .
CH EK301
رصد النظام الفرعي الشامل للكشف عن الشبكة , والحلقة الواحدة والمصباح الفردي لتحقيق تحليل صحة الشبكة وتحليل جودة شبكة التيار المتردد العادي / غير الطبيعي , تشغيل / إيقاف , حالة التعتيم وبيانات تجميع الطاقة . والطاقة معدل الادخار علاوة على ذلك , سيدعم النظام الفرعي للتحليل الخبير إضاءة عمر الإضاءة , واقتراحات تعويض توهين الضوء , وإطالة العمر , لتبادل البيانات من أجل إدارة Assest على واجهة man-manchine .
CH EK300
الI ntelligent صناعةL اقتتالC أونترولS ystem مثالي للمستودعات , المصنع , المركز اللوجستي , مباني المكاتب , محطات الطاقة , البتروكيماويات , فحم الكوك , المناجم , المحطات الفرعية , المطارات , الموانئ , محطات السكك الحديدية , إلخ . . من خلال الخوادم , محطات العمل على جميع المستويات , في الموقعT شاشة التحكم باللمس أو الأجهزة المحمولة (الهواتف المحمولة , الأجهزة اللوحية , إلخ .) , التدخل اليدوي المؤقت أو التشغيل التلقائي أو وضع الربط للتحكم في معدات الإضاءة في هذه المناطق , أيضا ل جمع البيانات ورصدها .
CH EK300-005
الخادم , محطة العمل , التحكم في تسجيل الشاشة باللمس في الموقع , الأجهزة المحمولة (ipad) والأجهزة المحمولة الأخرى , وحدات التحكم المركزية الذكية (أو البوابات) , وحدات تحكم التبديل الحلقي , وحدات التحكم في تعتيم الحلقة , مفردة- محطات إدارة الإضاءة الذكية للمصباح , محطة إدارة الإضاءة الذكية بمصباح مزدوج , محطة إدارة الإضاءة الذكية ثنائية الألوان (2700 كيلو ~ 6000 كيلو) , وضع مزدوج (هجين من plc + lora) محطة إدارة الإضاءة الذكية , محطة إدارة الإضاءة الذكية متعددة الوظائف , مفتاح اللوحة الذكية , مقياس الإضاءة (أو مقياس السطوع) , مستشعر الحركة , مستشعر الارتباط , مستشعر الغاز , مستشعر الطقس , إلخ . , والطوارئ أو المعدات المهنية الداعمة (أجهزة إعادة الإرسال , أجهزة التحكم في النسخ , أجهزة العرض , معدات تصحيح الأخطاء , إلخ .) .
CH EK300 006
نظام التحكم الذكي في الإضاءة عالية الإضاءة LED مع مستشعر الحركة , يكشف السطوع المحيط عن sosor , متوفر في PLC , RS485 و lora لتناسب أي ظروف في المستودع وإضاءة المصنع . تخزين بيانات الخادم القائم على السحابة . 3 والتوصيل والتشغيل " شاشة تعمل باللمس " واجهة بين الإنسان والآلة , والتي تؤدي إلى بنية ممتازة , للحفاظ على العمل المثالي طوال الوقت والضمان في ظل نظام آمن , سيؤدي إلى حل الصراع المشكلات حسب أولوية التحكم المتعدد , تقل بشكل كبير في إدارة التشغيل وتكلفة الصيانة , مما يؤدي أيضًا إلى استعادة الاستثمار بشكل أسرع .
CH C101
يهدف مستشعر الحركة إلى استخدام بيئة إنارة الشوارع , الأنفاق والمصانع وما إلى ذلك . , من خلال الكشف عن حركة المركبات , الأشخاص أو الأشياء , يتم التحكم في تركيبات الإضاءة تلقائيًا وفقًا للبرمجة لتحقيق التحكم الذكي في الإضاءة . إنارة الشوارع التقليدية , الأنفاق , يتم التحكم في تركيبات إضاءة المصانع في الغالب عن طريق تفتيش الموظفين أو التحكم المنتظم , الذي يلبي في البداية احتياجات المشهد , ولكن لا يزال لا يمكنه تحقيق تأثير التحكم الذكي . على سبيل المثال : قم بتشغيله أو تعتيمه ليصبح أكثر سطوعًا عندما يأتي الأشخاص , وإطفاء الأنوار عندما يذهب الناس بعيدًا ؛ بغض النظر عن الاتجاه الذي يدخله الشخص من , ، ستضيء المصابيح في المنطقة أو تزداد تلقائيًا وفقًا للإعداد ؛ يتعاون هذا الجهاز مع المصابيح الذكية لحل هذه المشكلات تمامًا . إنها تعتمد أكثر تقنيات الاتصالات اللاسلكية تطوراً وشعبية , يمكن أن تصل مسافة الاتصال إلى 3 كيلومترات بدون مكرر , ويصل القياس الفعلي إلى كيلومتر واحد , ومسافة الاتصال قابلة للتعديل .
CH EK300
يحتاج المستودع الأكثر فعالية لتوفير الطاقة وإدارة الإضاءة في المصنع إلى نظام الإضاءة الديناميكي للتحكم في المشاريع بأكملها ومراقبتها . يتكون النظام من نظام فرعي للتحكم , نظام فرعي للمراقبة , نظام فرعي لتحليل استهلاك الأسطوانة , نظام فرعي للإحصاءات الخبير وإدارة الأصول النظام الفرعي . سيوفرون للمالك الحلول الأكثر احترافًا , أمانًا اقتصاديًا , جودة أعلى , وتوفير فواتير صديق للبيئة , لتحقيق هدف الإضاءة عند الطلب . الحد الأقصى من توفير الطاقة بنسبة 90٪ على توفير الطاقة المرن هذا والأكثر أمانًا , نظام الحزمة الذكية . قطع بشكل كبير استهلاك الطاقة وخفض تكلفة صيانة الإضاءة والوقت بواسطة مستشعر الحركة المذهل , مستشعرات الإضاءة .
CH FS8045
تصميم صناعي على مستوى عالمي وتصنيع أنابيب فلاش زينون عالية الجودة: نوع خطي , على شكل حرف U , شكل حلزوني , أشكال دائرية (دائرية دائرية) لتطبيقات اصطرابي , إشارات تحذير , مخالفة مرورية كاميرا مستشعر الإضاءة , التصوير الاحترافي , التصوير الميكانيكي , مدارج المطارات , تعقيم وتطهير مصادر الهواء والماء , وجهاز إزالة الشعر IPL لجهاز إزالة الشعر , جهاز التجميل ومعدات إزالة النمش , الأجهزة الطبية , ضخ الليزر , قياس الألوان , مصباح الزينون المستمر بنبض الليزر الإلكتروني عالي الجودة , وما إلى ذلك . وهي تستخدم أيضًا على نطاق واسع في ضوء وميض المرحلة اصطرابي , مصباح تحذير سيارة الشرطة , منارة الضوء الوامض للطوارئ , إشارة الضوء , إلخ . تخدم أنابيب فلاش زينون آلاف العملاء حول العالم , بما في ذلك: مصنعي الإضاءة المحترفين المتخصصين , معاهد البحث , الجامعات , تجار الجملة ومحلات البيع بالتجزئة مع سلسلة منتجات كاملة في كثير من s الأشكال والأبعاد , الإشارة والتوقيت , منارات التحذير , بالإضافة إلى المكونات التكميلية مثل ملفات الزناد , المحولات , المكثفات والعناصر الإضافية الضرورية .
الحصول على أحدث العروض اشترك في النشرة الإخبارية
يرجى قراءة على، البقاء نشر، اشترك، ونرحب بكم أن تخبرنا بما تحظى به.

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

other

Smart Commercial Warehouse Lighting Fixtures Control System (3)

The Digital Control mode of smart industry Lighting Control System are more and more popular in the IoT Industry Lighting management system,  adopting the state-of-the-art solution, precise dimming the lighting brightness to 100% immediately to detect the presence of human bodies, not just according to the, daylight intensity detect senors, infrared sensors, motion sensors to detect moving Conveyor belt and forklift,  but also  handle the emergency by local interface: buttons on the device or industrial touch screen, handheld devices, and overhaul panel switches for safety planning.



  • Brand:

    SOWIN
  • Order(MOQ):

    1
  • Payment:

    T/T
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Gray, Black , Golden
  • Shipping Port:

    Guang Zhou
  • Lead Time:

    3 weeks

Automatic LED Outdoor Lighting achieves by Smart Street Light & Tunnel Lighting using the IoT tech.




Intelligent Controlling Assistance



3.1.2.5  Intelligent assistance ~ System-level Linkage Control Scheme

Linked with power monitoring, auxiliary control or fire alarm systems, in emergency or special circumstances, other systems directly operate the lamps in the corresponding area, and this system has open protocols and interfaces.

 

3.1.2.6  Intelligent assistance ~ Equipment-level Linkage Control Scheme

The lamps can be directly linked with cameras, rolling shutters, fire-fighting equipment and other equipment without going through superior management equipment or systems. For example, when the camera is moving, the corresponding position lamp directly compensates the light.

 

3.1.2.7   Intelligent Assistance ~ Inspection Control Scheme

Most factories are automated and do not require personnel to stay in the work place. These areas only need to ensure safe illuminance at ordinary times. During inspections, the brightness of lighting fixtures can be improved.

Generally, in the inspection mode, the luminous intensity only needs to be 50%-80% at the maximum.

       


 

     


During the inspection process, the staff can be equipped with handheld devices to realize where the lights are on where the person walks.

 

3.1.2.8  Intelligent Assistance ~Maintenance Control Plan

When the equipment is overhauled or emergency incidents are handled, the corresponding area is controlled through the overhaul panel switch. Generally, the lamp will be controlled to 100% brightness, and the automatic state can be restored locally or remotely after processing.

The inspection panel switch is generally installed in the original lamp switch position.

 

3.1.2.9  Intelligent assistance-Existence Control Scheme

Using cameras, infrared sensors or gates and other equipment to determine whether there are people in the area, so as to control the illumination of the lamps in the area; that is, there are people in the area, the lamps are the brightest, when there are no people in the area, the lamps will perform a safe illumination state.

 

3.1.2.10  Safety Assistance-Emergency Plan

When the server or system backbone communication network is abnormal or damaged, the on-site lamps and the local management center equipment and multiple sensors are linked, the lamps will run according to the set program without any impact;

Local management center equipment, lamps automatically switch to maximum brightness;

When there is a fire, accident, etc., the system can be linked with other emergency systems or equipment, automatically adjust according to the plan;

In situations where linkage is not possible, emergency operations can be performed remotely or locally through the man-machine interface. The local interface includes: buttons on the device or industrial touch screen, handheld devices, and overhaul panel switches.

 

3.1.2.11  Safety Assistance-Early Warning, Warning Program

When harmful gas or dust exceeds the standard index, the system will immediately alarm and locate the alarm location or range through the human-machine interface; at the same time, some lamps in the corresponding area will give early warning and alarm according to the SOS frequency.

When the temperature of the lamp or the ambient temperature is too high, the system immediately alarms and locates the alarm position or range through the human-machine interface; at the same time, the lamps in the corresponding area are dimmed until the temperature drops or the dimming ratio is less than 10%.

 

3.1.2.12  Intelligent Fusion Solution

The traditional lighting control system adopts the "Master-Branch" architecture, while our intelligent lighting control system adopts the latest mainstream architecture: the "Master-Branch-Master" architecture.


 Master-Branch-Master Architecture

 


 Master-Branch Architecture

 

Because of the Master- Branch- Master” architecture, the above scheme can be combined and fused to achieve more intelligent applications.

 

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
CH EK300
Most Effective Energy Saving Warehouse & factory lighting manangement need the Dynamic Lighting System to control and monitor whole projects.The system consists of control subsystem,  monitoring subsystem, powing consumption analysis subsystem, Expert Statistics subsystem and Asset Managing subsystem. They will provide the owner most proffesional solutions with an economic, safety, higher quality, and environment friendly bill saving , to achieve the on-demand lighting goal. Maximum of 90% power saving on this flexiable Energy Saving & Safer,smart bundle system.  Greatly cut off the energy consumption and decreased the lighting maintenance cost and time by amazing Motion Sensor, illuminance sensors.
CH EK301
Monitor subsystem all-round detect the Grid, and single loop and single lamp to realize gridhealth analysis and normal/abnormal AC Grid quality analysis, ON/OFF, Dimming status and the energy comsuption data. and power saving rate; Moreover, the expert analysis subsystem will support the lighting life waring, and the Light attenuation compensation suggestions, and  the life extension,  to exchange  data for the assest management on man-manchine interface.
CH EK300
The Intelligent Industry Lighting Control System is ideal for warehouse, factory, logistic center, office buildings, power plants, petrochemicals, coking, mines, substations, airports, ports, railway stations, etc. . Through servers, workstations at all levels, on-site Touch-Screen-Control or mobile devices (mobile phones, tablets, etc.), manual temporary intervention or automatic operation or linkage mode to control the lighting equipment in these areas, also for Data collection and monitoring.
CH EK300-005
Server, workstation, on-site touch screencontrol, mobile(iPad) and other handheld devices, smart centralizedcontrollers (or gateways), loop switch controllers, loop dimming controllers, single-lamp smart lighting management terminals, dual-lamp smart lighting management Terminal, dual-colors(2700K~6000K)intelligent lighting management terminal, dual-mode(hybrid of PLC+LoRa)intelligent lighting management terminal, multi-functional intelligent lighting management terminal, smart panel switch, illuminance meter (or brightness meter), motionsensor, linkage sensor, gas sensor, weather sensor, etc., and emergency Or supporting professional equipment (repeaters, copy controllers, monitors, debugging equipment, etc.).
CH EK300 006
The Intelligent LED high bay lighting control system with Motions Sensor, surrounding brightness detect sosor, avaliable in PLC, RS485 and LoRa communication to fit any conditions in warehouse and the factory lighting. Cloud based Server Data storage, and  Plug & Play "Touch Screen" man-machine interface, which lead to an excellent Architecture, to keep perfect working all the time and warranty under safe system, it will sove the conflict problems by multi-control priority, decrease huge on the running management and the maintenance cost, that is also  get a faster investment returing.
CH C101
The Motion Sensor aims at the using environment of street lighting, tunnels and factories etc., through the moving detection of vehicles, people or objects, the lighting fixtures are automatically controlled according to programming to realize intelligent lighting control. Traditional street lightings,  tunnels, factories lighting fixtures are mostly controlled by personnel inspection or regular control, which initially meets the needs of the scene, but still cannot achieve the effect of intelligent control. For example: Turn on or dimming to brighter when people is coming, and turn lights off when people go away; No matter which direction the person enters from, the lamps in the area will automatically light up or increase according to the setting; this equipment cooperates with the intelligent lamps to solve these problemsperfectly. It adopts the most advanced and popular LoRa wireless communication technology, the communication distance can reach 3 kilometers without repeater, and the actual measurement reach 1 kilometers, and the communication distance is adjustable.
CH EBL36W
Our Flagship Products are the unmanned installing type LED lamp, safe and easy to be installed on ground, no need the ladder. To the traditional lamp, we have to call the electrician to install the lamp with much cost, the electrician have to use the ladder or aerial work platform, the maintenance cost is much, the risk is high. Especially in multi-storey halls, the ladder is not long enough, the aerial work platform is difficult to load up flfloors. According to these matters and our new type lamp, we researched the different unmanned installing bars. The manual motive bar is working for common height ceiling, semi-automatic bar for middle height ceiling, fully automatic bar for super height ceiling. So now the maintenance become very safe,easy and timely. And the cost and risk are verylow!
CH STS200
According to theRoad/Tunnel environment, it cooperates with the intelligent lighting centralized controller to automatically control the illuminance of the lamps according to the changing of environmental brightness, to achieve the purpose of intelligent management and control.
Get the latest offers Subscribe for our newsletter
Please read on, stay posted, subscribe, and we welcome you to tell us what you think.

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact